بطاقة تسوّق مشتركة لتجميع النقاط بين هابي وكريم

بطاقة تسوّق مشتركة لتجميع النقاط بين هابي وكريم

تم النشر  76 مشاهدة آخر تحديث منذ 5 أشهر

بطاقة تسوّق مشتركة لتجميع النقاط بين هابي وكريم

: في إطار استراتيجيته القائمة على بناء شراكات مع قطاعات أخرى، أطلق متجر هابي التابع لمجموعة سبينيس بطاقة مشتركة مع شركة كريم الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة وذلك في لقاء أقيم في فرع هابي الحازمية نهار الإثنين الواقع في 20 أيار ضم عدد من السائقين ومسؤولين من هابي وكريم.

تمّ تعريف السائقين على برنامج الولاء الخاص بهابي، هذا المتجر الذي يقدم مفهوم عصري وإقتصادي جديد للتسوق فريد من نوعه في لبنان فيتيح للمتسوق الإستفادة من سلع ذات جودة عالية بأسعار مدروسة. يستورد المتجر منتجات عالمية حصريا" من أوروبا وأميركا تنافس أكبر العلامات التجارية من حيث الجودة والسعر، على سبيل المثال كعلامات "Netto"،" Tous les jours " الفرنسية وغيرها.

وتتيح هذه البطاقة المشتركة لسائقي كريم الملقبين بالكابتن جمع نقاط معروفة بSmiles بطريقة أسهل وأسرع من أي زبون آخر. كل مرة يتسوقون فيها يحصلون على 50% إضافية من ال Smilesالتي جمعوها ما يسمح لهم باستبدالها بالعديد من الهدايا الفورية بالإضافة إلى قسيمة شرائية بقيمة50 ألف ليرة لبنانية.

واستمتع الحاضرون باللقاء لا سيما بصناديق رمضان المملوءة بالمنتجات التي قدمت إليهم إضافة إلى البطاقة المشتركة التي سيستعملونها خلال تسوقهم القريب في هابي.


infoclear

ردة فعلك؟

0
0
0
0
0
0
0
0
0
0 تعليقات